home about buttons parties vinyl sponsor

2/16/12

FFA Friday is FULL of FUN!


Welcome back to another week of Free For All Friday! This has been a BUSY week!! It's flown by quickly and I feel like I've been playing catch up all week. I am happy the weekend is here. I have SO much to tell you about!
1.
My AMAZING husband is taking my boys camping for the holiday weekend. YIPEE for me! Home alone all weekend is heaven on earth. When Monday rolls around, I will be rejuvenated and ready for them to be home. But in the meantime... I breakin' out the books, the movies and the peanut M&Ms!!
2.
I am SOOO happy to announce that Sassy Sites has reached 3,000 followers!! Thanks to everyone for being such a great supporter of Sassy Sites! Be looking out for our biggest Sassy giveaway coming up in a couple of weeks!
3.
First up, the winner of the Chic Headband giveaway. WOWzers! We had 63 comments for this giveaway :) The lucky number is....46!! Congrats to Cheryl from My Frugal Family!! Eve from Chic Headband will be contacting you soon!! For everyone else who didn't win, be sure to head over to Eve's ETSY shop where she has TONS of amazing headbands to choose from! Thanks Eve for such a great giveaway!!
4.
Have you heard who's guest judging at American Crafters?ME! That's right! Head on over to Naptime Crafters and join in on the competition! I will be watching out for my Sassy readers! ;)
5.
Time to party! Link up anything and everything that's sassy! :) Have a wonderful Friday and join us back here at Sassy Sites on Saturday morning for our ffa shout outs!
grab a button and
LINK UP!
________________

13 comments:

Unknown said...

ok I must say I am INSANELY jealous of your weekend of freedom, how fun! Enjoy, enjoy!! Thx for hosting.

Trish - Mom On Timeout said...

Have a great weekend and thanks for hosting!

Randi~Dukes and Duchesses said...

Thanks for hosting ... enjoy your weekend!

Unknown said...

Thanks so much for hosting!
-Melissa

Jill ~ Jillify It said...

Thanks for hosting the fun party!! I'm new to your blog and am a new follower!

Thanks again,

Jill
www.jillifyit.com

The Lawrences said...

Thanks for hosting!! :)

Anonymous said...

Thank you for hosting, enjoy your weekend!

Shannon Quinn @ At Least My Nails Look Good said...

Thanks for the party!!!

Amy said...

I just found your blog today via Vintage Wanna Bee. Thanks so much for hosting this sassy party! I can't wait to come back again!!

Amy {aprons & ambition}

Unknown said...

Thanks for hosting! Have a wonderful weekend!

مركز الاختيار للطب النفسي said...

شركة عزل خزانات بجازان

شركة مكافحة بق الفراش بجازان
شركة تنظيف سجاد بجازان 0539050497 تنظيف جميع انواع السجاد مع التجفيف
شركة تنظيف بالبخار بجازان
شركة تنظيف فلل بجازان
شركة تنظيف مدارس بجازان
شركة تنظيف منازل في جازان
شركة تنظيف المجالس في جازان
شركة تنظيف كنب بجازان
شركة تنظيف موكيت بجازان



monaser said...

صب الحواجز الخرسانية للبيع بالرياض
منتجات خرسانية
هناك أنواع عديدة من صب الحواجز الخرسانية، من أبرزها “نيوجيرسي” ، والتي تستخدم لفصل الطرق أو رسم مسارات المرور وبالمثل يمكن استخدام حاجز نيوجيرسي لحماية الناس من خطر الانحراف عن السيارات، وكذلك لحماية المنشآت.

تُستخدم صب الحواجز نيوجيرسي لفصل منطقة عن أخرى، أو للممرات المباشرة، وتُستخدم أيضًا كبنية تحتية في المدن الكبيرة، ويمكن صبها ميكانيكيًا أو تصنيعها في ورش التحضير، حواجز الطرق في نيوجيرسي قوية جدًا، لذا يمكن استخدامها في المناطق الصحراوية الحارة، لأن هذه المناطق غالبًا ما يتم حفرها واستكشافها، وبعضها قريب من الطرق، لذلك هناك حاجة إلى صب حواجز للطرق خرسانية قوية مثل حواجز نيوجيرسي.

الرياض مدينة سكنية محاطة بالمباني السكنية والمرافق العامة، ويوجد على الحدود مناظر صناعية، لذلك يجب استخدام حواجز خرسانية مختلفة لحماية الأفراد من مخاطر الحوادث المرورية من خلال الاستعانة بنا.

يوجد العديد من أنواع المصدات الخرسانية القوية التي ينتجها مصنع صبات خرسانية في الرياض لها استخدامات متنوعة، لأن هذه المصدات تستخدم في الكباري ذات الشقوق أو والتصدعات في الشوارع، فهي ليست فقط أمور أساسية في أنفاق الطرق أو الكباري نظرًا لاستخدامها لعزل جزء من النفق الذي يحتاج إلى الإصلاح، فإن الطلب على الحواجز الخرسانية هو أحد أسس الطريق.


كراسي خرسانية بالرياض
تستخدم الكراسي الخرسانية بشكل رئيسي في المرافق العامة مثل الحدائق والأماكن المزدحمة بشكل متكرر، وهي من الحلول العملية للقضاء على مشكلة الازدحام، لأنها مستقرة وقوية ومتينة لسنوات عديدة، ولا تتأثر بتغير المناخ ولن تتضرر من هطول الأمطار في الشتاء وذلك لأن تكوينتها صلبه.

من أكبر المشكلات التي تواجه مصانع الإنشاءات الخرسانية الاستقرار وعدم التفاعل مع العوامل المتغيرة، لكن مصنع صبات خرسانية بالرياض استطاع التغلب عليها بتطوير مواد أولية للحواجز واختيار مواد جديدة سهلة الاستخدام لصنع كراسي خرسانية قوية لهذه المشكلة.
منتجات اسمنتية
كراسي خرسانية للحدائق بالرياض
يعتبر كرسي خرسانية للحدائق من أحدث المنتجات التي نفذها المصنع مؤخرًا، لأن الكراسي الخرسانية تستخدم أيضًا في الأماكن العامة وتستخدم في العديد من الأماكن المزدحمة (مثل محطات القطارات ومحطات مترو الأنفاق)، وقد تجدها في بعض المنتجعات والمساكن والفنادق.

هناك أنواع عديدة من الكراسي الخرسانية، ليس فقط مقاعد ولكن أيضًا مقاعد ومساند للذراعين آمنة ويمكن استخدامها بشكل فردي، لا يمكن أن تتفاعل منتجات المصانع (خاصة الكراسي الخرسانية) مع عوامل الطقس المتغيرة، مما يجعلها الخيار الأفضل لكثير من الناس لأنها مصنوعة أيضًا من مواد عازلة للحرارة ومقاومة للرطوبة ومقاومة للماء، لذلك لن تشعر بذلك في الصيف الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة في الشتاء.

EL-Nawasany said...


افحص مستوى زيت المحرك ، وافحص مستوى سائل تبريد المحرك ، وافحص مستوى سائل الفرامل ، وتحقق من مستوى غسيل الشاشة. هناك أيضًا بعض الساعات المرئية المباشرة التي يجب أن تكون ممكنة على السطح الخارجي لسيارتك. يتضمن ذلك التحقق من أن مساحات الزجاج الأمامي نظيفة وأن طائرات الغسالة غير مسدودة ، علاوة على فحص الزجاج الأمامي بحثًا عن رقائق وانشقاقات. تشمل الفحوصات المختلفة فحص مداس الإطار ووزن الإطار. يجب أن يشمل هذا الجزء الأخير أيضًا فحص الوزن على إطارك الإضافي. تشمل الفحوصات المختلفة الأضواء وهيكل السيارة - فحص الجزء الخارجي من السيارة والحماية من أي ضرر. على أي حال ، إذا لم تكن صيانة السيارة شيئًا تحتاج إلى التعامل معه بنفسك ، فهناك ثلاثة خيارات أساسية للخدمة يمكن الوصول إليها لسيارتك بما في ذلك ميزة تغيير الزيت ، بين خدمة الوقت والخدمة الكاملة.

صيانة مرسيدس

صيانة بورش

صيانة اودي

صيانة رنج روفر

صيانة بي ام دبليو